اليمن السعيد حضارة تأبى الانكسار

ياسر الاشول

قريبا سينجلي الضباب وتزاح العتمة السوداء ليدرك كل اليمنيين وكل العالم أن حجر العثرة التي كانت تعيق تطور وإزدهار اليمن إقتصاديا بل وفي شتا المجالات هي تلك السياسة المعروفة والملموسة نتائجها لكل ذي عقل وطني سليم تلك هي سياسة الوصاية والنفوذ التي كانت تمارسها قوى الإستكبارأمريكا وحلفائها دوليا والسعوديه وإخواتها إقليميا تجاهنا كشعب من خلال أدواتها ومأجوريها ومنفذي سياساتها الخبيثة لإبقاء الشعب اليمني شعب ضعيف ذليل محتاج يسهل على أعدائه تسييره والتحكم بمصيره .

اليمن المعروف بسعادة أرضه وإنسانه من قديم الزمان لما يحويه هذا الوطن من خيرات تفوق الوصف وحضارات تتعدى التاريخ المعروف وتتعدى مؤرخيه وإن كانوا قدامى فليسو بأقدم من حضارة وتاريخ اليمن ، وأيضا ما يتميز به اليمنيين من أصول حضارية وتاريخية تعرف بالعريقه ك عدنان ومعين وسبأ وحمير وقحطان .
وغيرها مما يجعل اليمن تعرف بأرض الخير ويجعل الشعب اليمني يعرف على مر العصور بالشعب الكريم والعزيز والشجاع والمعطاء لسنين .. بل لقرون من الزمن ...

اليوم تلك السعاده التي كانت تكاد أن تتلاشى بفعل المتآمرين والحاقدين والطامعين بهذا الوطن وخيراته تكاد أن تتحرر بفعل الأحرار ومحبي الخير لوطنهم والساعيين بما يألونه من جهد لإستعادة الكرامه .

اليوم يكاد ينفك اليمن ويتحرر اليمنيين من قيود وأغلال خانقة كانت تكاد أن تقتل حضاراتهم وتقضي على سعادة أرضهم وإنسانيتهم بل والتي تسعى للقضاء على آدميتهم إلا أن الشعب اليمني الحر يأبى إلا أن يكسر كل القيود لإستعادتها والحفاظ عليها وحمايتها من شرور المعتدين ليظل دائما اليمن كما عهدته الشعوب هو اليمن السعيد بإذن الله .

الدلالات: 
القسم: