ذمار : معرض متحرك لجرائم العدوان تحت شعار " صامدون رغم العدوان"

موقع أنصار الله - تقارير - العدوان السعودي الأمريكي

تحت شعار " صامدون رغم الجراح " دشن أبناء مدينة ذمار صباح اليوم السبت معرضاً متحركاً لفضح جرائم العدوان السعودي الأمريكي الغاشم في اليمن .

المعرض المتحرك عبارة عن ألوح كبيرة تتضمن الجرائم الوحشية التي ارتكبها العدوان السعودي الأمريكي ، وضعت في أحد شوارع المدينة المزدحم بالمارة ، إضافة إلى سيارات متحركة تحمل صور بعض جرائم العدوان .

ويركز المعرض المتحرك على كشف المجازر الوحشية والجرائم البشعة التي تعرض لها أبناء الشعب اليمني طيلة المدة السابقة من تفجيرات انتحارية وعمليات اغتيالات منظمة ضلت لغزاً حائراً في عقول غالبية الناس وجاء العدوان السعودي الأمريكي ليكشف الستار عن ايادي المجرمين الحقيقين المتمثلة بقوى الشر أمريكا وإسرائيل والسعودية.

وتضمن المعرض المتحرك عدة فقرات أبرزها كشف جرائم الاداة الاستخباراتية لقوى الشر ما يسمى "بالقاعدة وداعش" التي ارتكبت العديد من المجازر الوحشية بحق أبناء الشعب بالتفجيرات الانتحارية تارة وبعمليات الاغتيالات تارة اخرى .

كما تضمن المعرض بيان وفضح جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء الشعب اليمني وما ارتكبه من مجازر وحشية بحق المدنيين وسقوط الألاف من الشهداء والجرحى جلّهم من النساء والاطفال وتدمير البنية التحتية للبلاد.

ويستمر المعرض المتحرك الذي يعرض ايضاً لوحات من بشائر النصر الذي سطرها الجيش واللجان الشعبية ،يستمر لمدة أسبوع ابتدأ من اليوم السبت 5 اغسطس وحتى يوم الخميس القادم .

القسم: